مجالات الإختصاص :
. ابحثي
لوليا MAG
. أو .
فريق  لوليا
فريق  لوليا

فريق لوليا

علاقة زوجية

تكلمي شخصياً مع فريق
تابعوا لوليا على

4 نصائح لليلة الزواج

تتميز الليلة الأولى بعد الزواج بالكثير من مشاعر الخوف والقلق لتقرّب الزوجين من بعضهما لاول مرة. فالرجل يقلق من عدم قدرته على اتمام العلاقة كما يجب، فيما تخشى المرأة الا تتجاوب بالقدر المطلوب وتشعر زوجها بالانزعاج من الليلة الاولى، هذا فضلاً عن خوفها من الالام التي تكون مصاحبة لاتمام العلاقة في المرة الأولى. ومن هنا نقدّم لكن في هذا الموضوع عبر موقع لوليا مجموعة نصائح حول ليلة الزواج لتكون سهلة وتمر بسهولة.
 

 نصائح لليلة الزواج

- على الرجل أن يكون رومنسياً، للغاية في هذه الليلة وان لا يحاول ان يكون هجومياً او ان يحاول اثبات نفسه على حساب راحة الزوجة. فهذه الليلة الاولى وما زال هناك الكثير من الوقت تقضيانه سوياً، وبالتالي يجب أخذ الامور بروية ورومنسية.
 

- لا يمكن للعروسين ان ينجحا في اتمام العلاقة الحميمة منذ الليلة الاولى الا بتحضير نفسيهما لذلك عبر المداعبة والتقرب رويداً رويداً وصولاً الى الشعور بالراحة التامة، وهذه مسؤولية الزوجين سوياً وليس فقط الرجل.

 

ما هو المعدل الطبيعي لممارسة العلاقة الحميمة؟

 

- على الزوجين أن يتذكرا انّه ليس من الضروري اتمام العلاقة الحميمة منذ الليلة الاولى، فكما يذكر الخبراء الطبيون من الافضل الا يكون الايلاج كاملاً منذ المرة الاولى بل يتمّ ذلك تدريجياً لكي تستطيع المرأة التأقلم مع الوضع الجديد.
 

- ينصح الاطباء المرأة بعدم استخدام المسكنات والادوية في الليلة الاولى من الزواج لتخفيف الالم، فهذا يمكن ان ينعكس عليها سلباً ولا تشعر بأي احساس، بل يجب أن ان تتفاعل مع زوجها وتحدثه عما تشعر به.

 

ما لا تعرفونه عن تمارين كيجل