مجالات الإختصاص :
. ابحثي
لوليا MAG
. أو .
فريق  لوليا
فريق  لوليا

فريق لوليا

مكياج

تكلمي شخصياً مع فريق
تابعوا لوليا على

تعرفي على افضل الحيل لنحت الوجه بالمكياج

يعد المكياج واحداً من الأمور الاساسية بالنسبة للكثير من الفتيات، ومن هنا فانهن يعسين دوماً الى تعلم طرقاً جديدة لتطبيق هذا المكياج. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع لوليا بعض الدروس والتقنيات السهلة لطريقة نحت الوجه بالمكياج وهي تقنية تعتمد على تسليط الضوء على بعض معالم الوجه للحصول على إطلالة جميلة. ومن هنا اذا كنت تحبين تعلم هذه التقنية ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع لوليا.
 

حيل نحت الوجه بالمكياج

تعتمد هذه الطريقة على فاوندايشين أو كريم أساس بلونين، الأول كريم بلون أفتح من لون بشرتك والثاني كريم بدرجة لون داكنة أكثر من لون بشرتك، حيث يستخدم الفاونديشن الفاتح لإبراز معالم الوجه بينما أنت في حاجة للكريم الداكن لإخفاء العيوب الظاهرة على الوجه. في اول خطوة من عملية نحت الوجه بالمكياج، يطبق كريم الاساس الفاتح على شكل مثلث على الجبين وتحت العينين. ثمّ يرسم خط عمودي على الأنف وخط أفقي صغير تحت الأنف.

 

7 خطوات بسيطة لرسم الايلاينر

 

ومن ثم يرسم خط بكريم الاساس من لون بشرتك فوق عظام الحنك وصولاً إلى الذقن أي تحت شفتك السفلية، ولتحديد معالم الوجه التي يجب إخفاؤها، يستخدم كريم الاساس باللون الداكن، ويرسم خط رفيع في أعلى الجبين على شكل نصف دائرة، ثمّ يرسم خط فوق الجفن المتحرك وعلى جانبي الأنف وخط تحت عظمة الحنك وصولاً إلى الذقن. وآخيراً يرسم خط على عظمة الخد.
 

وبفرشاة مكياج عريضة تمزج الألوان لتجنب ظهور الخطوط بألوان مختلفة، ثمّ يطبق مكياج العيون والشفاه الذي يناسب وجه المرأة للحصول على الإطلالة المميّزة التي تحلم بها.

 

 

8 خطوات للحصول على عيون كبيرة ومبهرة